تبديل بطارية سيارة الاحمدي 66546772 بنشر تبديل بطاريات سيارات الاحمدي نوفر أمهر الفنيين

تبديل بطاريات الأحمدي هل تبحث عن مركز معني ببطاريات السيارات؟ هل تريد تغيير بطارية سيارتك في أي وقت وأي مكان؟ هل تعطلت سيارتك على الطريق ولا تتمكن من الحركة؟ إليك الحل الأمثل وهو مركز بطاريات سيارات الأحمدي في الكويت وهو أحد المراكز المميزة الذي يعتمد على المواصفات العالمية المعنية ببطاريات السيارات، فهو يوفر للعملاء أفضل وأجود الماركات العالمية والمحلية على حد سواء والتي تتوافق مع مختلف أنواع السيارات القديمة والحديثة أيضاً.

تبديل بطاريات سيارات الاحمدي

تبديل بطاريات الاحمدي

يعمل فريق العمل التابع لمركز تبديل بطاريات سيارات الأحمدي على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء في أي وقت وأي مكان على صعيد دولة الكويت، من شحن وتنظيف وتركيب، بالإضافة إلى أعمال الصيانة والإصلاحات على يد أمهر العاملين وأكفأهم.

يؤمن هذا المركز جميع أنواع البطاريات ذات الأسعار المناسبة لجميع الطبقات والتي تتوافق مع تأمين الخدمات التي يقدمها المركز، ويمكنك الاستفادة من خدمات المركز من خلال التواصل مع فريق الدعم والتواصل الذي يتمتع بخبرة في مجال البطاريات والسيارات بشكل عام.

يعمل فريق العمل التابع لنا بتركيب مختلف البطاريات على اختلاف المقاسات والأحجام والأنواع من العالمية الصنع والمعتمدة ومن المحلية الصنع.

ولا ننسى أن فريق العمل يعمل على تنظيف البطارية وأقطابها وعلبتها، مع إعادة شحنها والتخلص من الصدأ الذي يتراكم حولها جراء الحامض.

تبديل بطارية الاحمدي

يتمتع مركزنا باعتماد نخبة من فريق العمل المدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في مجال بطاريات السيارات خاصة.

يخضع فريق عملنا في مركز تبديل بطارية الاحمدي إلى دورات تدريبية للاطلاع على أحدث الوسائل التكنولوجية وأحدث أنواع السيارات والبطاريات، للتمكن من التعامل معها بشكل احترافي.

يوفر مركزنا جميع أنواع قطع الغيار وأنواع البطاريات المختلفة التي تتوافق مع السيارات الصينية والكورية واليابانية، ولا ننسى السيارات الفرنسية والأوروبية وأيضاً الالمانية.

سنذكر كيفية تعامل فريق تبديل بطارية مع الحالات التي تواجهه فيما يلي:

  • يبدأ فريق العمل بفك البطارية القديمة عقب الانتهاء من فحصها، والتأكد من عدم صلاحيتها للشحن أو العمل مرة أخرى.
  • يحرص الفريق على نظافة العلبة المعنية بالبطارية قبل أن يخضعوا في عملية التركيب، وذلك من أجل الحفاظ على البطارية.
  • تبديل بطاريات الجهراء وضع البطارية التالفة في الأماكن المخصصة لها.
  • البدء في تركيب البطارية الجديدة، مع إمعان التركيز حول اختيار النوع المناسب للسيارة.
  • توصيل الفريق للأقطاب دون ارتكاب أية أخطاء تُذكر، ولا ننسى أهمية صيانة الأسلاك والوصلات الكهربائية.
  • تبديل بطارية سيارة حولي تثبيت البطارية الحديثة بدقة واحترافية مع احكام اغلاق الصندوق الخاص بها.

يمكنك عزيزي العميل الاعتماد علينا إن احتجت إلى تغيير بطارية السيارة أو إصلاحها، فأولويتنا الكبرى هي رضا العميل وتقديم خدمات على مستوى عالي من الدقة والكفاءة.

تبديل بطارية السيارة الاحمدي

لمَ عليك اختيار مركز تبديل بطارية السيارة الاحمدي الكويت؟ يعمل مركزنا على تقديم الخدمات الخاصة ببطاريات السيارات على قدر عالي من الخبرة والاتقان، فنحن نوالي اهتمامنا بصورة كبيرة إلى سلامة سيارتك وسلامة ممتلكاتك ولهذا نعتمد على أجود وأمهر فريق عمل من الكهربائيين والفنيين.

يستند فريق عملنا على أحدث الوسائل المعنية بالكشف عن عمر البطارية ومعدل شحنها بالإضافة إلى الاطلاع على معدل المياه الحامضة المتواجدة داخل البطارية.

ويقوم فريق العمل التابع لمركزنا بتغيير بطارية السيارة أياً كان نوعها من فك البطارية وتركيب البطارية الجديدة وتنظيف المكان الخاص بها، مع توافر خبراء معنيين بأنواع البطاريات.

ولهذا عزيزنا العميل لا تتردد في التواصل معنا لتغيير بطارية سيارتك والكشف عليها، فنحن نتمتع بسنوات خبرة في هذا المجال دون غيرنا.

تبديل بطاريات سيارات الاحمدي

يوفر مركزنا مركز تبديل بطاريات سيارات الاحمدي احجام البطاريات المختلفة، حيث نوالي انتباهنا إلى توافر البطاريات المتناسبة مع كافة أنواع السيارات ذات أجود المواصفات على الصعيد العالمي.

وننصح عملاؤنا الأعزاء بإخضاع السيارة إلى فحص بصورة دورية في مركزنا، من اجل الاطلاع على حالة البطارية وفحصها ومعرفة ما إذا كانت بحاجة إلى شحن أو سائل أو حتى تغيير وضبط الأسلاك.

تستطيع عزيزنا العميل التواصل معنا على مدار أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم للحصول على خدماتنا، وستحصل على أجود الخدمات في أي مكان في أنحاء الكويت.

خدمة تركيب بطارية الاحمدي

تتعرض السيارة في الكثير من الأحيان إلى عطل وتتوقف في منتصف الطريق، بالإضافة إلى عدم تواجد أي مركز بالقرب من الشخص، وفي هذه الحالة جل ما عليك فعله هو التواصل مع مركز خدمة تركيب بطارية الاحمدي واطلاعنا على تفاصيل الوضع وموقعك بالتفصيل.

وفي غضون دقائق ستجد فريقنا امامك مباشرة، وسيشرعون في فحص السيارة والاطلاع على سبب العطل وسيقومون بتغيير البطارية إن توجب الأمر، فنحن نقدم خدمات الطريق لكافة العملاء وبأسعار مميزة، بجانب استعمال كافة الأدوات الحديثة خلال فحص السيارة.

بنشر تبديل بطاريات الاحمدي

يوفر مركز بطاريات الاحمدي خدمة بنشر تبديل بطاريات الاحمدي والتي تعمل على تلقي طلبات العملاء الذين تعطلت سيارتهم في الخارج سواء أكان خلال سفر من محافظة إلى أخرى أو خلال الذهاب إلى العمل وما إلى ذلك.

فمن المتفق عليه أن بطاريات السيارات تتعطل بصورة مستمرة وبصورة فجائية، ويقوم فريق عملنا الخاص بخدمة البنشر باتباع بعض الخطوات التي ينفذها في الحالات التي تطرأ وهذه الخطوات هي:

  • يبدأ الفني المختص بفحص الفولط المعني بالبطارية.
  • ثم يحاول شحن البطارية مرة أخرى.
  • يبدأ الفريق بتعيين نوع البطارية من ديب سيركل او جل او نصف جل أو جافة أو سائلة.
  • يعمل الفريق على فحص كل نوع من أنواع البطاريات بطريقة مختلفة فعلى سبيل المثال يتم فحص معدل تركيز حمض الكبريت في البطاريات السائلة من أجل معرفة نسبة انخفاض الحمض.
  • تبديل بطارية سيارة الاحمدي يتم فحص عين البطارية ما إن كانت سوداء أو خضراء.
  • يقوم الفني بإعطاء البطارية شحنة كهربائية والخوض في شحنها.
  • أما إن لم تعمل البطارية فسيقوم الفني بتعيين نوع البطارية ورقمها والعمل على توفير البطارية البديلة بشكل فوري.
  • يتم شحن البطارية وإيصالها من خلال الأجهزة الالكترونية إلى السعة المرادة من الفولت والشحن، ومن ثَم يتم تركيبها في سيارة العميل بنجاح.

تبديل بطارية السيارة عند البيت الاحمدي

لقد ذكرنا في الفقرات السابقة أننا نقدم الخدمات لعملائنا في أي مكان في الكويت وأيضاً خدمات الطريق والبنشر، والآن حان الوقت لنتحدث عن خدمات المنزل التي يقدمها مركز تبديل بطارية السيارة عند البيت الاحمدي.

في بعض الأحيان يحتاج العميل إلى تبديل البطارية أو فحص السيارة أمام منزله قبيل السفر أو الخروج من المنزل لفترات زمنية طويلة، وبالتالي يخشى أن تتعطل البطارية أو تتوقف السيارة إذ فجأة مما يؤدي إلى تأخر العميل عن الموعد المحدد.

ولهذا السبب يمكنك الاتصال بفريق الدعم والتواصل التابع لمركزنا، من اجل تحديد الغرض من طلب الفريق وتعيين يوم ووقت وصول الفريق الفني إلى منزلك، ومن الجدير بالذكر أن فريق عملنا يحترم المواعيد التابعة لكل عميل.

وبهذه الطريقة ستحظى بالخدمات الخاصة بمركزنا وانت في منزلك دون الاضطرار إلى التحرك خطوة واحدة للخارج.

توصيل بطاريات سيارات الاحمدي

يقدم مركز الاحمدي لبطاريات السيارات خدمات عديدة منها توصيل بطاريات سيارات الاحمدي على مدار أربعة وعشرين ساعة في أي وقت يحتاجه العميل لتركيب البطارية أو فحصها.

يوفر مركزنا تبديل بطارية سيارة الفروانية امام المنزل جميع أنواع البطاريات مع نخبة من فنيين وكهربائيين وميكانيكيين المدربين على أعلى مستوى من المهارة والاحترافية، ولا ننسى أن البطاريات التي قدمها المركز أصلية ذات ضمان لمدة ثلاثة أعوام متتالية إن اعتراها أي عيب، ومن انواع البطاريات المتوافرة ما يلي:

  • بطارية Diehard.
  • بطارية Optima.
  • بطارية Baqader.
  • بطارية Panasonic.

خدمة توصيل بطارية الاحمدي

مما لا شك فيه أن البطارية هي إحدى أهم القطع المتوافرة في السيارة فبدونها أو بتعطلها تتوقف السيارة ويتوقف كل شيء في السيارة حتى ماسحات الزجاج، ولذلك تتطلب البطارية الخضوع لعمليات فحص دورية ومتتابعة للاطلاع على حالتها واكتشاف موقع الخلل.

تتمحور فكرة خدمة توصيل بطارية الاحمدي على فحص بطارية السيارة ومعرفة موقع الخلل والعمل على حل المشكلة من شحن البطارية أو الاطلاع على معدل المياه أو السائل الحمضي، بالإضافة إلى التأكد من ترابط الأسلاك الكهربائية والأقطاب بصورة سليمة.

أما في حال تلف البطارية القديمة، فعندئذٍ يجب تغيير البطارية وخطوات تغييرها كالآتي:

  • تبديل بطاريات سيارات يبدأ الفني في تنظيف المشابك الطرفية ووعاء البطارية بالاعتماد على أدوات ومواد خاصة مثل محلول بيكربونات الصوديوم، والفرشاة الخشنة، إذا كان يجب تبديل السلك التالف والمتآكل.
  • يتم فك البطارية القديمة، بجانب فك البرغي المعني بالتثبيت إذا وجد.
  • استبدال البطارية القديمة بالحديثة، وتثبيتها بالقضبان والمشابك والمسامير.
  • يتم توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة بصورة صحيحة.
  • يجب شد المشابك باستعمال المفاتيح المخصصة.
  • تبديل بطاريات سيارات الجهراء

خدمة بطاريات سيارات الاحمدي

يوفر مركز تصليح سيارات الأحمدي في الكويت كافة مقاسات بطاريات السيارات التي تتوافق مع أنواع السيارات المختلفة الآسيوية منها والأوروبية، فضلاً عن الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز من تغيير الاطارات وماسحات الزجاج وأعمال الكهرباء وما إلى ذلك.

ولكن لماذا يعتبر الاحمدي هو الأفضل فيما يخص خدمة بطاريات سيارات الاحمدي؟ هذا ما سنجيب عنه في النقاط الآتية:

  • يعمل المركز على توفير البطاريات المختلفة ذات ضمان كفالة لمدة ثلاثة أعوام في حال التعرض لعطل فني أو في حال اعتراء أي خلل للبطارية، فما على العميل إلا التواصل مع المركز لتغييرها في الحال.
  • تبديل تواير امام المنزل يعتمد فريق العمل على أحدث الوسائل المعنية بالكشف عن الخلل التي تعاني منه البطارية والسيارة.
  • يمكن تبديل البطارية في أي مكان حتى وإن كان أقصى حدود الدولة، حيث يصل الفريق إلى الطرقات الصحراوية والسريعة.

تبديل بطاريات سيارات الاحمدي

يحرص مركزنا على توفير خدماتنا على مدار اليوم والاسبوع حتى ايام العطلات الرسمية والإجازات الأسبوعية من أجل عملائنا الأعزاء، ونقدم في مركزنا مركز تبديل بطاريات سيارات الكويت الاحمدي الآتي:

  • نعتمد أفضل الطرق المعنية بفحص البطارية، بهدف التأكد من أنها بحاجة إلى شحن أو استبدال.
  • تبديل اطارات متنقل نعمل على إصلاح وتركيب وصيانة جميع أحجام ومقاسات البطاريات.
  • يقوم فريقنا بتبديل البطاريات المتعددة من العادية والحديثة والاوتوماتيكية.
  • تبديل بطاريات سيارات مبارك الكبير ومن الجدير بالذكر أن فريقنا يتم تدريبه على كيفية التعامل مع مواد البطارية ذات الفئات المختلفة والمتواجدة في الأسواق، منعاً لحدوث أية انفجارات حفظنا الله منها أو أعطال خلال عمليات التبديل والفحص، ولهذا فأنت في أيد أمينة عزيزنا العميل.

تبديل بطارية السيارة الاحمدي امام المنزل

تعتبر خدمة تبديل بطارية السيارة الاحمدي امام المنزل إحدى الخدمات المميزة التي نقدمها لعملائنا حول أرجاء الكويت، وبالتالي لن يعاني العميل من معضلة حمل السيارة غلى موقع الصيانة، بل جل ما عليه فعله هو تعيين الموعد واستقبال فريقنا.

نعمل على تأمين أفضل وأجود أنواع البطاريات على المستوى العالمي، فجل ما نهتم به هو تقديم خدماتنا وقطع الغيار ذات الجودة العالية التي تساعدك في اتمام المهام اليومية.

وتجدر الإشارة إلى أننا نقدم البطاريات مع ضمان لمدة ثلاثة أعوام، وبهذه الطريقة يضمن العميل أنه سيحصل على بطارية جديدة في حال تعرض البطارية المقدمة لخلل أو عطل جذري ما.

يتواجد لدينا البطاريات التي تتوافق مع سيارات الركوب العادية والسيارات التجارية ذات الحمل الخفيف والثقيل أيضاً.

تبديل بطاريات بنشر متنقل الاحمدي

يتساءل العديد من العملاء حول الخدمات التي نقدمها في مركزنا مركز الأحمدي! ولهذا السبب إليكم الفقرة التالية:

يوفر مركز الأحمدي خدمات عديدة للعملاء في أي مكان في الكويت من تغيير وفحص البطاريات وتغيير الاطارات وما إلى ذلك.

يقدم المركز خدمة تبديل بطاريات بنشر متنقل الاحمدي، وهي عبارة عن ورشة كاملة متكاملة متنقلة تشتمل على جميع التجهيزات والمعدات والأدوات التي يحتاجها الفريق الفني والعميل عقب تعيين الموقع التابع للعميل سواء أمان في المنزل او حتى على الطريق.

يقدم البنشر خدمات أخرى من تغيير التوايرات والمعايرة والموازنة، بالإضافة إلى عمليات التنظيف والإصلاح.

يوفر الاحمدي البطاريات الجافة ذات الجودة العالية والمستوردة من جهة الشركات الكبرى ذات محل ثقة والتي تتمتع بعمر إنتاجي أو عمر افتراضي طويل والتي تصل إلى خمسة أعوام كحد أقصى.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الاحمدي يوفر البطاريات السائلة والتي تتمتع بعمر إنتاجي يتراوح بين عامين وبين عامين ونصف تقريباً.

كراج تبديل بطاريات سيارات الاحمدي

يعتبر كراج تبديل بطاريات سيارات الاحمدي هو الأشهر على صعيد دولة الكويت والذي يحظى بعدد كبير من العملاء، بالإضافة إلى سنوات الخبرة التي يتمتع بها دون غيره من الكراجات، ويضم هذا الكراج عدد من أفضل وأمهر الميكانيكيين والكهربائيين وبلا شك الفنيين والإداريين وأيضاً أحسن فريق دعم وتواصل.

وبالتالي يتمكن العميل من الاستفسار عن أي معلومات تتمحور حول سيارته من خلال الاتصال برقم الدعم التابع لكراج الاحمدي، وسيرد على العميل فريق الدعم في غضون ثواني وسيعلمه بكافة الارشادات التي يبحث عنها.

يعمل فريق تبديل بطاريات سيارات العاصمة  العمل لدينا على إرشاد العملاء حول كيفية التعامل مع البطارية، بجانب اتباع التعليمات والقواعد الخاصة بالسلامة والأمانة والمعنية بتبديل البطارية.

يتأكد الفريق أيضاً من حالة البطارية مع تأمينها ووضعها في الموقع المخصص، بالإضافة إلى إغلاق الصندوق بصورة محكمة، كي لا يعرض الفريق حياة العميل وسيارته إلى الخطر.

تركيب و تبديل بطاريات سيارات الاحمدي

تركيب و تبديل بطاريات سيارات الاحمدي من الخدمات الأساسية التي نقدمها، إذ يتوفر لدينا جميع أنواع وأحجام البطاريات للسيارات الصغيرة والشاحنات كذلك، وجميعها بطاريات أصلية سواء بطاريات أمريكية، ألمانية، يابانية، كورية أو صينية، مع تفعيل ميزة الضمان على جميع أنواع البطاريات التي نقوم بتركيبها.

  • نوفر البطاريات بنوعيها السائلة والتي تستخدم في السيارات القديمة، وكذلك السيارات الجافة التي تستخدم في السيارات الحديثة، وهي البطاريات الأكثر استخدامًا نظرًا لجودتها وكفاءتها العالية.
  • يوجد لدينا أفضل الماركات في صناعة البطاريات مثل إي سي ديلكو وهانكوك وفارتا وغيرها من الماركات العالمية الأصلية، بالإضافة إلى بطاريات أوبتيما معشوقة أصحاب سيارات الدفع الرباعي، كما نتفرد بتوفير أفضل بطاريات سيارات الشحن الكهربائي.
  • كما نقوم بصيانة جميع أعطال البطاريات مثل انتهاء الشحن والشحن الزائد عن حجم وسعة البطارية والصدأ الذي يصيب أقطاب البطارية فيما يعرف بالتكلس أو في حالة انتهاء صلاحية البطارية.

كهرباء وبنشر متنقل تبديل بطاريات الاحمدي

كهرباء وبنشر متنقل تبديل بطاريات الاحمدي من الخدمات التي نقدمها في كراج الاحمدي سواء في مركز الخدمة أو في الخارج، وتتنوع خدماتنا بين صيانة أنظمة الإنذار والشرائح الإلكترونية وإعادة برمجة أنظمة الكنترول والسيطرة، بالإضافة إلى فحص وصيانة أنظمة الإضاءة كالمصابيح الأمامية والخلفية، وكذلك كثير من الخدمات الكهربية منها:

  • صيانة مكيفات الهواء وأنظمة التبريد والتدفئة وشحنها بغاز الفريون.
  • تبديل الريدياتير وطلمبات المياة والبنزين.
  • صيانة الدوائر الكهربية وجميع الضفائر والحساسات.
  • فحص أنظمة الإغلاق الأوتوماتيكي الخاص بالأبواب والنوافذ وأنظمة عمل المكابح.
  • فحص الدينامو المسؤول عن توصيل الطاقة من البطارية إلى السيارة وكذلك فحص وإصلاح المارش.

شركة تبديل بطاريات الاحمدي

تتمحور مهام شركة تبديل بطاريات الاحمدي حول توفير خدمات البطاريات لكافة أنواع السيارات من فك وترطيب وصيانة وإصلاح وتنظيف بالإضافة إلى شحن البطارية في أي وقت وفي أي موقع من الطريق أو أمام المنزل.

تقدم الشركة أجود الخدمات بالاعتماد على أفضل فريق عمل يتكون من مجموعات مختلفة من الاداريين والفنيين والكهربائيين والميكانيكيين في مجال السيارات والحاصلين على شهادات مختصة ودورات تدريبية للتعامل مع أحدث السيارات التي يتم إطلاقها بصورة دورية.

يعمل فريق العمل الخاص بمركزنا على إعادة شحن البطارية من أجل رفع كفاءة استخدامها، فضلاً عن صيانة أقطابها وتنظيف علبتها الخاصة، ولا ننسى الكهربائيين الذين يعملون على تبديل كافة مقاسات البطاريات بصورة محترفة وماهرة.

يتمكن فريقنا بلا فخر من التعامل مع جميع انواع السيارات من بي ام دبليو وهيوندا وانفنتي واسكودا وشيفرولية ومرسيدي وفورد، وأيضاً نيسان وتويوتا، ولا ننسى لكزس وما إلى ذلك من السيارات.

إتصل الآن